Back
البوم صور
البوم الصور
 

البوم الصور

البوم صور حفل التخريج

البوم صور توزيع الشهادات
البوم صور الاحتفال

إستقبال سعادة السفير الأردني

 

في تمام الساعة الثامنة من يوم السبت الموافق 25/10/2008 ، وبدعوة من السيد رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني، وبحضور مجموعة كبيرة من السفراء العرب والأجانب، أقيم احتفال في فندق رويال ميريديان (أبوظبي) ترحيباً بسعادة السفير الأردني الجديد السيد جمال شمايله،ولقد شاركت الوردية في هذا الحفل البهيج وساهمت بتقديم لوحة فلوكلوريه (دبكة أردنية) من صميم تراثنا الأصيل، من تصميم المعلمة دينا طالب، وتقديم طالبات المرحلة الثانوية بالمدرسة.

 

 

زيارة مركز تنمية القدرات

 

تحت شعار (معاً نبني مجتمعاً واعياً) رافقت الأخت أدلين طالبات الصف العاشر هـ والمعلمة غادة جميل في زيارة مركز تنمية القدرات ( لذوي الاحتياجات الخاصة ) يوم الأربعاء 28/10/2008. اطلعت الطالبات على الخدمات التي يقدمها المركز لهؤلاء الأطفال من خلال التحدث مع مدير المركز والمسؤولين هناك.

رسمت هذه الزياره الفرحة على وجوه الأطفال من خلال التودد لهم وتقديم الهدايا من قبل المدرسة والطالبات، ولاقت الزيارة  الاستحسان والتقدير من القائمين على رعاية المركز الذين بادروا بإرسال شهادات الشكر لكل من الأخت أدلين مديرة المدرسة والمعلمة غادة جميل والطالبات المشاركات.

قامت الأخت أدلين بتسليم شهادات الشكر للطالبات في الطابور الصباحي من يوم 30/10/2008 لتعزيز مشاعر العطاء والعمل على خدمة الإنسان والمجتمع.

 

 

جماعة الهلال الطلابي

 

المشاريع الخيرية هي من أسمى أهداف "جماعة الهلال الطلابي" والتي عمدت الوردية المساهمة فيها لتعميق الولاء للوطن والتفاني في خدمة هذه الأرض ولغرس مفاهيم العمل التطوعي في سلوك الطالبات،من خلال تبني مبادىء وأهداف هيئة الهلال الأحمر للدولة.                            

   والمشروع الأول الذي تبنته مدرسة الوردية بإشراف أمل جرجاوي هو "كسوة العيد للأيتام" (إن أول الغيث قطرة سدد الله خطانا لكل ما فيه خير للوطن والانسان).

 

 

إحتفالات عيد الوردية في أبوظبي

 
حفل العشاء:

بجو مفعم بالألفة والمحبة والفرح أقامت مدرسة الوردية برعاية الأخت أدلين حفل عشاء مساء يوم الثلاثاء 7/10/2008 في فندق كراون بلازا والذي ضم أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية بمناسبة مرور أربعين عاماً على مسيرة العطاء.

رحبت الأخت أدلين بالحاضرات شاكرة إخلاصهن مباركة جهودهن وجهود الأخوات الراهبات، اللواتي حرصن كل الحرص على تحقيق الغاية المرجوة في لم شمل أسرة الوردية على طبق المودة والتفاهم لتعميق الانتماء وأواصر التعاون بين الجميع.

عمت البهجة أرجاء المكان وتم تبادل كلمات الشكر والتهنئة والدعاء بالنجاح والتألق للوردية ودوام الصحة والعافية لكل العاملين فيها. 

وقد ألقت المعلمه حزاما المعلم قصيده بالنيابه عن الهيئة التدريسية عبرت بها عن حبها وافتخارها بمدرسة الوردية

 

اليومَ نُشعلُ شموعاً هناك                        و ندعوا الله أن يحمي حماكِ

أربعون ربيعاً كلّها مضيئةٌ                      أنرتِ دروبَ كل قاصدٍ أتاكِ

أسموكِ معهدَ من طلبَ العُلا                   و نشهدُ أن العُلا ما كانَ لولاكِ

وراء مجدكِ أخواتٌ كريمات                   أشعلن الأكفَ كي تُضاءَ سماكِ

كيفَ يطيبُ عيشٌ بلا نسائِمكِ               ورديةَ الورودِ قد جَمَعنا هواكِ

أقسمنا لو عادَ الدهرُ بنا يوماً               لما ترددنا في السير معكِ و على خطاكِ

 

 

 

إحتفال الوردية بعامها الاربعين

 

مع بزوغ فجر يوم جديد يطل محملاً بالفرح والعمل الدؤوب،أطل صباح يوم الخميس 9/10/2008 الذي أعلنت فيه الوردية الاحتفال بمرور أربعين عاماً على تأسيسها وسط أهازيج البهجة والحب المتبادل بين جميع طالبات ومعلمات ومشرفات أقسام المدرسة... بزينةٍ تلفُ الحرم المدرسي.

وبتشكيلٍ رائع من قِبل طالبات الثانوية العامة بعد كلمة مديرة المدرسة الأخت أدلين التي شحذت الهمم لتبقى راية الوردية مرفرفةً، ولتظل منارة تهدي السائرين إلى بر الأمان.

وألقى عدد من الطالبات كلمات تعبر عن الحب والتقدير لهذه المؤسسة التربوية مجددين العهد على الالتزام والتميز برعاية الأخوات الراهبات...

                            اختتم الحفل بإطلاق البالونات المحمله بالأمنيات السعيدة.

 

 
 
 

حرصاً منا على مواكبة الثقافة والتطور العلمي تعمل مدرسة الوردية على تشجيع طالباتها على تعلم اللغة الفرنسية فلقد تقدم لامتحان ال (DELF)  ثمانون طالبة واجتزن الامتحان بنجاح بلغت نسبته 100%.  وقد قامت Ingrid Jouette-Nagati بتاريخ 13\10 \2008 بتوزيع الشهادات على الطالبات الناجحات برعاية السفير الفرنسي الذي أشاد بجهود مدرسة الوردية على نشر اللغة الفرنسية وما تقدمه من دعم لمعلماتها وطالباتها.

 

 
 
 
 
 
 حققت مدرسة الوردية نجاحاً باهراً ومميزاً بنتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2007/2008. تقدمت للامتحان 160 طالبة نجحن جميعاً. وحصلت الطالبة سارة الغفيلي على المرتبة التاسعة للفرع العلمي على مستوى الدولة وبمعدل 99,1. وكذلك حصلت الطالبة رواند زهير القاضي على المرتبة العاشرة للفرع الأدبي على مستوى الدولة بمعدل 98,4. وكذلك حصلت 90 طالبة على معدل 90% فما فوق. تهانينا لمدرسة الوردية.
 
 
 
 
 

تقدمت طالبات الثانوية العامة لامتحان ال CEPA الخاص باللغة الانجليزية وعلى مستوى الإمارات كافة، وكانت نسبة النجاح 100% وحصلت مجموعة لا بأس بها على العلامة النهائية.

 

 

بمناسبة شهر رمضان المبارك أقيمت مأدبة إفطار لطالبات الثانوية العامة، حيث انتشرت أجواء المحبة والألفة بين الطالبات والهيئة الإدارية والتدريسية، وعبرن عن شعورهن وانتمائهن للمدرسة بكلمات مؤثرة تنم عن عرفان الجميل والاعتزاز بمدرستهن.

 

 
 

تلبيةً لرغبةِ منطقة أبوظبي التعليمية استضافت مدرسةُ الوردية وفداً من كلية الإمارات للتطوير التربوي يضمُ ثماني دارساتٍ من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة للقيام بالتدريب الميداني كل يوم ثلاثاء، ويلتزمن بحضور دروسٍ في اللغة الانجليزية وتصاحبهن المشرفة الإدارية. قدمت لهن المدرسة التسهيلات الممكنة وأعدت لهن برنامجاً خاصاً لإثراء خبرتهن الميدانية...  نتمنى لهن التوفيق

 
 
 
 
 
أخبار مدرستنا
 
 
 
HOME